| -->
البحيرة 360 البحيرة 360

حوادث وقضايا

اخر الاخبار

حوادث وقضايا
جاري التحميل ...

أهالى شبراخيت يشيعون جثث 8 أشخاص لقوا مصرعة في حادث تصادم مروع







البحيرة 360

قام الآلاف من أهالي مركز شبراخيت بقرية أورين وعزب جاويش وزلابية وجويد بتشيع جثامين 8 ضحايا لقوا مصرعهم في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بمحافظة بني سويف، مساء الأربعاء، والذي راح ضحيته 14 شخصًا، منهم 8 من أبناء محافظة البحيرة.
وجاء في قائمة المتوفين كل من محمد مهدي الزناتي محمد عطا الزناتي ووائل عطا الزناتي ومحمود أنور حسين وإبراهيم محمد حسن البنا ومحمد على أحمد الطهطاوي وعبدالعزيز إبراهيم عبدالعزيز ورأفت محمد أبوزيد.
ويقول محمد سالم، موظف حكومي، من الأهالي، نحتسبهم عند الله شهداء فهم من أنقى وأطهر الشباب الذين خرجوا من بلدهم وتركوا أهلهم بحثًا عن لقمة العيش والسعي على أهاليهم.
وكان 13 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب 3 آخرين، في حادث تصادم، مساء الأربعاء، بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بالطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية غياضة الشرقية التابعة لمركز ببا بمحافظة بني سويف.

 بقلم : شعبان عطالله

بقلم : شعبان عطالله

شعبان عطالله من مصر هدفي هو الارتقاء بالمحتوي الاخبارى ونشر كل ما يحدث فى محافظه البحيره .

موقع البحيره نيوز هو موقع متخصص في تقديم اخبار حصريه ومحتكره للمحتوي العام والسياسى والاخبار الحصريه بجميع مراكز البحيره ومصداقيه تامه فى نشر الاخبار جميعها لذلك ارجو الاشتراك في المدونة حتي يصلك كل جديد ولا تنسي متابعتها علي قناة اليوتيوب وصفحة الفيس بوك للتواصل ليصلك كل جديد رئيس مجلس الاداره شعبان عطالله

جميع الحقوق محفوظة

البحيرة 360

mahmoud zaghloul 2017